أنا - دعوة لا ترد

انا من حمل الامانة ولم يحمل بها....
وانا من صان الامانة حتى يؤدها ....
انا من عرفكم حين جهلتموه....
وانا من شرفكم حيث أنكرتموه....
أنا من تعلم ولم يعلم إلا ممن وهبه العلم صبرا....
انا من تأدب حتى ظنوا أن الادب قهرا....
لا والله ليس قهرا ولا خوفا ولا ضعفا....
بل قول رسول كريم ان عاملوهم كما تحبوا ...
وان ارحموهم حتي يرفع الله لكم ذكرا...
جاء زمني 
حان دوري
حسم أمري
ولن ترد
فجر يومي
برق نجمي
خسف ليلي
ولن يمد
تسعا بقت وانظروا ما وراءها
مسعا صلح ورحمة نزلت أرضها
يجمعنا الطريق ولا يفرقنا حرها
لاننا نعرف إن إليه مردها
من كان يقرأ فليجب
هل علقت أملك فيمن أكل بالساقطة ؟
من كان يفهم فليجب
ان لا تسمع لمتلقي يأخذ عني باللاقطة
واسمع لأهلها فهم أولى بها
وأولي لك إن كنت أنت أهلـــها.
سوف أكتب
سوف أعمل
سوف آتي
ولا مرد
ذاك أمري
وهذا شأني
وتلك دعوة
لا ترد
#الموحد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كوكب مجهول المصير - اليوم الثامن – 1997

ملاحظة جديرة بالتدوين...

المطبخ السياسي - الذكاء السياسي.