نحن الثورة .... صامدون 3

بسم الله الرحمن الرحيم


نحمد الله الذي خلقنا نذكره, ونشكر جزيل فضله بنعمة حمده...

أخواني الثوار الأشراف, أريد أن أسأل كل واحد منكم بشكل منفرد وأريد إجابة من كل واحد يقرأ هذا المقال.... وهو ما لم أطلبه منكم من قبل, ولكنها لحظات حاسمة لإيجابيتكم تجاه الوطن وقضاياه وثورته...

هل كنت ستتحرك في ثورتنا المباركة إن لم تكن متأكدا من الجموع الشعبي علي إسقاط النظام؟

هل كنت ستساعد في إشعال نيران الفتنة في مجتمع منقسم بين مؤيد ومعارض وسلبي؟

هل كنت ستتحرك ضد نظام مبارك الفاسد كليا إذا كان هناك شك في نوايا التحرك وإنتمائه؟

هل كنت ستشارك في هدم النظام الحاكم لصالح معتقد ديني غير الإسلام؟

هل كنت ستدعم ثورة الوطن ضد الحاكم إذا حمل الثوار أهدافا تتنافي مع أهدافك وتحملهم فوق الأعناق ليرسخوا نموذج غير مصري داخل الأراضي المصرية؟

وأخيرا ....

أحب أن أذكركم أن بعد إسقاط نظام الظلم والقمع, دعت الأمة المصرية كلها دعائا واحدا...

"اللهم ولي من يصلح"

اليوم ونحن مشرفين علي أبواب الفتنة, هل يمكن أن تجتمع الأمة علي دعاء واحد مرة أخري...؟

" لعن الله من أشعل نار الفتنة"

أكاد أكون متأكد أن هذا الدعاء لن يدعوه فصيل كامل من الشعب, وبهذا يعلن ضمنيا إنه علي استعداد تام لخلق الفتنة...

انتظر إجابتكم بفارغ الصبر....

ولكني اتمني منكم جميعا نشر هذه الأسئلة لتصل لكل مصري قبل 30/6

هذا مطلب وحيد بعد سنوات من الصدق وأشهد الله أني لم أكذبكم يوما, فصدقوا رسالتي إليكم ولن تكونوا إلا أشرافا بما شرفكم الله

وسلام الله ورحمته وبركاته عليكم جميعا...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كوكب مجهول المصير - اليوم الثامن – 1997

ملاحظة جديرة بالتدوين...

المطبخ السياسي - الذكاء السياسي.